عملاءنا

الناغى للاستشارات وأعمال المقاولات


شركة الناغى للاستشارات وأعمال المقاولات 

تعمل شركة "الناغي للاستشارات الهندسية و اعمال المقاولات" بالسوق المصري منذ أكثر من أثنى عشر عام محافظة على مثلث الأدارة الأشهر، و قد قمنا بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة بما يحقق للعميل اهدافه .

فبمرور 12 عاما في هذا المجال على شركتنا يعد علامة فارقة بالنسبة لشركتنا حيث حصلت الشركة على العديد من شهادات الشكر و التميز و الألتزام من العديد من شركات الأستثمارالعقاري .

تضم الشركة كوادر بشرية متميزة لها خبرة كبيرة فًي مجال المقاولات حيث انشأنا العديد من المشروعات في السوق المحلى ساعيين نحو المشروعات ذات القيمة العالية و الأعمال المركبة بإستخدام احدث الاساليب الهندسية في العمل .

تتمتع الشركة بمرونة كبيرة في تغير اساليب العمل و استحداث طرق جديدة ، وذلك لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة في الوقت المحدد بالجودة المطلوبة .

تمتلك الشركة العديد من المعدات الثقيلة (حفارات – لودر – عربيات نقل –دكاكات – هزازات - ..............) التي تمكنها من التنفيذ باسرع معدالت في االوقات المحددة .

شركة الناغى للاستشارات وأعمال المقاولات  من احدى عملاء شركة بابل للبرمجيات التي تعمل على برنامج بابل لمحاسبة وادارة شركات المقاولات