اثير النهضة للمقاولات

اثير النهضة للمقاولات

نبذه عن الشركة

تعتبر شركة الأثير الدولية المحدودة من الشركات الوطنية المميزة التي اتبعت سياسات مدروسة منذ انطلاقة الشركة الأولى عام ٢٠٠٢مـ، وارتكزت تلك السياسات على أسس علمية وحلول واقعية مدروسة، وقد تفردت الشركة بوجود طموح يتنامى بشكل كبير، لتحقيق الإنجازات الكبرى، والمضي في إستراتيجية عمل مرنة، تسعى لتحقيق الريادة الشاملة في قطاع المقاولات العامة وهو ما يقود لضرورة الحفاظ على البصمة المميزة في إدارة وتنفيذ المشاريع الهامة والكبرى، الأمر الذي يعكسه حجم المشاريع التي تمَّ إنجازها خلال السنوات الماضية.

بتنفيذ عدد كبير من المشاريع باستخدام أحدث التقنيات العالمية وأعلى المواصفات والمتطلبات من ناحية الجودة، معتمدة بذلك على فريق عمل كامل وعالي التأهيل مخصص لمتابعة تطبيق معايير الجودة. وتطبق الشركة نظام الجودة الشامل في تنفيذها لجميع الأعمال.

خدماتنا 


1) المقاولات:
تشكل المقاولات والعقارات معاً النواة الصلبة لعمليات شركة الأثير الدولية المحدودة. والشركة بصفتها شركة مقاولات مصنفة من الشركات الرائدة تؤهلها للانخراط في أي مشاريع كبرى في جميع أنحاء المملكة العربيّة السّعوديّة.
وتأتي مكانتنا الاستثنائية في السوق نتيجة التخطيط المطوَّل والمركَّز من أجل تنمية وامتلاك خبرات متعددة التخصصات ذات مكانة وطابع دولي. ولا يوجد أي قيود على نطاق العمل الذي تتولاه شركة الأثير الدولية المحدودة في مجال المقاولات ويتضح هذا الأمر في المشاريع العديدة. يقوم فريق عملنا ذو الخبرة بإنجاز خدمات من أجل تطوير تصميم البناء، وإدارة أعمال البناء، والإشراف، واستشارات التصميم. ولهذا فإن خدماتنا المقاولة المتعددة تدمج بذكاء من أجل تلبية اختيارات ومتطلبات وكلائنا، من أصغر المشاريع حتى المشاريع متعددة المجالات.

2) التصميم الداخلي:
إن شركة الأثير الدولية المحدودة تقدم لعملائها حلولاً لتصاميم مبتكرة وخلاقة وفق أعلى المستويات. فالتصميم الداخلي هو فن التعامل مع الفراغات الداخلية لإيجاد الجو المناسب للفراغ وتحقيق الراحة النفسية عن طريق توزيع وتوظيف عناصر التصميم الداخلي والتي تشمل: اللون - الأثاث - الضوء - الشكل - الفراغ - الخامات - الأعمال التشكيلية - المواد البنائية.
كما أننا نساعد على تهيئة البيئة الداخلية الصالحة لجميع قطاعات المجتمع المختلفة، لإعكاس المفهوم الشمولي للتصميم الداخلي من خلال تناول العناصر الأساسية للأبنية المختلفة (معمارية، إنشائية، تصميم داخلي، أثاث... إلخ).
هدفنا هو توظيف الفكرة في ملء الفراغ الداخلي ما يخدم به المساحة، بحيث تكون جذابة ومرنة وأيضاً تتوافق مع الهندسة المعمارية.
وغدت مشاريعنا أمثلة حيَّة تجسد البراعة والجمال في المتطلبات العملية وإيجاد جو من التناغم والإبداع يتفق مع توقعات عملائنا، لترسي بذلك معاييراً للتميُّز والتفوق في عالم تنفيذ أعمال التصميم والتجهيزات الداخلية.

3) إدارة المشاريع:
يعرف المشروع على أنه مجموعة من الأنشطة التي يتم تطبيقها لتحقيق أهداف محددة في فترة زمنية محددة، ففي شركة الأثير الدولية المحدودة نسعى إلى قيادة مشروع ما من بدايته مروراً بتطبيقه وصولاً إلى انتهائه. ولإدارة أي مشروع ثلاث جوانب رئيسية، وهي: أهداف ونتائج، موارد، وإجراءات وعمليات... ومعظم المشاريع، بصرف النظر عن حجمها ونوعها، تتطلب درجة معينة من التنسيق لكي تسير بشكل ناجح.
هناك أوجه كثيرة لإدارة المشاريع الجيدة: إدارة نطاق المشروع، الجودة، الوقت، الكلفة، المخاطر، الموارد البشرية، المشتريات والاتصالات. كما يستخدم مديرو مشاريع شركة الأثير الدولية المحدودة أساليب تجمع بين عناصر إدارة المشاريع في كل مرحلة من دورة حياة المشروع.

4) سلسلة المطاعم:
تدير شركة الأثير الدولية المحدودة سلسلة من المطاعم العربية والشرقية والغربية إنطلاقاً من المدينة المنورة وانتشاراً في أنحاء المملكة العربية السعودية، سعياً لإرضاء جميع الأذواق والفئات المتنوعة. 

عنوان الشركة

المدينة المنورة - الاسكان - الخالدية

بيانات الاتصال

+966551461335