عملاءنا

امداد للتصميمات والاستشارات الهندسية


شركة امداد للتصميمات والاستشارات الهندسية 

بدأت الشركة رحلتها عام 2005 م في الرياض ، المملكة العربية السعودية كشركة شقيقة لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة (FTCO) ، حيث تقدم خدمات أساسية لمعايير استثنائية من أجل إغلاق المراحل والتحريض على بدء أعمال المشاريع والمشاريع البارزة التي تشمل حتى المؤسسات الحكومية، الكيانات في المملكة العربية السعودية.، الخدمات تمتد إلى مراجعة التصميم والرسومات التنفيذية والإشراف على أعمال البناء

قامت شركة امداد للتصميمات والاستشارات الهندسية  في وقت لاحق بتوسيع محفظة شبكتها وعملائها ، لتصبح شركة مستقلة في عام 2015 م ، حيث حرضت على صفقات اندماج مع العديد من الشركات المرموقة على أساس الثقة والاتساق في تقديم الحلول المتطورة بأفضل جودة.

يوضح الهيكل التنظيمي لشركة EMDAD العلاقة بين الأقسام والإدارات المختلفة للشركة. تساهم جميع مكونات المخطط كما هو مطلوب في الجهد العام للهندسة والبناء في أي مشروع محدد.

إن سياسة EMDAD هي تعيين فريق متخصص لكل مشروع من مشاريعها. يتكون هذا الفريق من مجموعة من الأفراد المهرة المعينين من مختلف الأقسام على أساس التفرغ على النحو المطلوب.

يؤدي أعضاء الفريق واجباتهم وفقًا لجدول زمني محدد وميزانية محددة. برئاسة مدير المشروع المسؤول عن توجيه جميع أنشطة المشروع ، يتم دعم فريق المشروع خلال عمر المشروع. جميع أعضاء الفريق ، في حين يقدمون تقارير إلى مدير المشروع عن جميع المسائل المتعلقة بالمشروع ، لا يزالون مسؤولين أمام رؤساء الأقسام والإدارات عن الجودة والتوافق مع معايير وممارسات التصميم المعتمدة في كتيبات إمداد.