عملاءنا

بترا للتشيد والبناء


 شركة بترا للتشيد والبناء

تقوم الشركة بتقديم مشاريع الخدمات والجودة الاستثنائية التي تضيف قيمة إلى استراتيجية أعمال عملائنا هي حجر الزاوية الذي بنينا سمعتنا عليه. منذ عام 1998م

تعمل  شركة بترا للتشيد والبناء كشركة واحدة تقدم خدمات متناسقة ونوعية من الساحل إلى الساحل ، كما أن استراتيجية أعمال شركتنا الواحدة والتركيز علي خدمة العملاء هي عناصر حاسمة لنجاحنا.

لدى شركة بترا للتشيد والبناء خدمة رائعة في محفظتنا الاستثمارية.وبالتحديد ليس فقط توريد وتصنيع وتركيب جميع أنواع الرخاموالجرانيت فإن قدرتنا على تلبية متطلبات المشروع الصارمة والفريدة غير محدودة عمليا.

لقد بنينا سمعة دولية قوية نتجت من:-

معرفتنا وخبرتنا واستثمارنا المستمر في الآلات والتقنيات المتطورة. بالاستفادة من شبكتنا القوية ،فإن فريقنا الموهوب مكرس للعمل ليس فقط لتحسين جودة خدمات البتراء بشكل مستمر ، ولكن أيضًا ضمان الكفاءة لعملائنا في كل مرحلة على طول سلسلة القيمة من المحاجر إلى التسليم.

شركة بترا للتشيد والبناء تمتلك وتدير مصنع نجارة لتصنيع منتجات خشبية مختلفة تضع نفسها على الطريق وتدخل منافسة قوية وقد عملت على تقديم منتجات ذات جودة عالية لإرضاء عملائها وقدمت العديد من المنتجات التي تخدم مشاريع البتراء ومتطلباته واحتياجاته مثل:-

  • الأثاث المنزلي 
  • الأثاث المكتبي مثل المناضد والكراسي والطاولات وصناديق صغيرة وحفظ الورق والخزائن والأرفف والخزائن 
  • تصنيع وتركيب إطارات الباركيه 
  • الأبواب والنوافذ وجدران الكسوة وهلاي

مشروعتنا 

شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية. S.A.E