شركة بيلرز للتطوير العقاري

النشاط
التطوير العقاري
البلد
مصر
التأسيس
2002

المنظومات المستخدمة

الادارة المالية

Financial Management

اداره الاستثمار العقارى

Real Estate

اداره المقاولات

General Contracting

اداره المكتب الفني

Technical Office

شركة بيلرز للتطوير العقاري : إن معرفة الشركة وعملها الجاد وتجاوبنا وموقفنا المهني في شركة pillarz هو ما يجعلنا نلتزم بسياسة اتصال مفتوحة ومتكررة. ترتبط قيمنا الأساسية بقيم عملائنا لأن سنواتنا الطويلة من التعامل مع العملاء والتطوير والبناء تجعلنا نفهم احتياجاتك وتوقعاتك الحقيقية ( نحن نهتم لذلك نحن نقدم نحن نعد بأن نجعلك فخوراً ) . كن جزءًا من رؤيتنا الفريدة.

فلسفتنــــا :

بيلرز هي شركة تم إنشاؤها من قبل مجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة الواسعة في قطاع التطوير العقاري. ينصب تركيز الشركة على الاستفادة من كل هذه الخبرة لإنشاء أعلى المعايير في التنمية مع التطلع إلى الحفاظ على علاقة إيجابية طويلة الأمد مع العملاء. سيتم دائمًا استخدام الإنصاف والنزاهة والمرونة وحساسية الأسعار وخبرة الخدمة الكاملة في جميع المشاريع التي طورتها شركة بيلارز.

رؤيتنـــا:

نحن نرى ونؤمن بأن القيمة والمجتمع والخصوصية تقف في قلب بيلارز. نحن نقبل التحدي المتمثل في تقديم نمط حياة تقليدي مع تجربة معيشية مفصلة لأولئك الذين سينضمون إلى “عائلتنا”. من خلال السماح لك بالشعور بأن المنزل مهم جدًا بالنسبة لنا ، وبالتالي ، كان علينا تحمل مسؤولية تصميم وتطوير منزل كبير ومريح بالنسبة لك ، حيث تدخل من البوابة حتى تقف في سريرك ، وتهتم بأدق التفاصيل في جميع الجوانب لإثبات وتسليم رغباتنا لجميع أفراد الأسرة للفوز ولديك عنصر من مجتمع جيد مثل السلامة والأمن والبيئة الصديقة للطفل. بناءً على رغباتنا وحلمنا لك ، قررنا لأول مرة في مصر الاستثمار في تطوير منزل مستقل سيظهر التزامنا بتقديم نمط حياة مفصل لك ، مع مراعاة اهتماماتك واحتياجاتك أولاً.

رؤيتك وفلسفتك وقصتك وراءك

مهمتنـــــا :

 سنبذل قصارى جهدنا ، منحنى التعلم وقدراتنا على الوفاء بوعودنا.

خدمـاتنــا:

حيث يقوم فريقنا بتقديم سلسلة من الخدمات المتكاملة لمساعدتك على إدارة الممتلكات الخاصة بك بسلاسة وكفاءة والحصول على أقصى عائد استثمار منه

نحن نضع الأصول بشكل استراتيجي في أسواق العقارات ، من خلال ظروف السوق الأكثر تحديًا – ونقوم باستثمارات كبيرة كل عام في القوى العاملة ومنصة الخدمة لدينا لتقديم حلول إدارة المرافق المتطورة.

يساعد التعليم المستمر موظفينا على تطوير معرفتهم الصناعية ، مما يسمح لنا بجذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها. ونحن نستخدم أعلى معايير الصناعة في جميع عملياتنا لضمان الامتثال التنظيمي والاتساق والتميز في الخدمة.

أهــم المشـاريـع :
  • بالي الجونة(Bali El Gouna) صُممت على طراز العمارة الأخاذة لبالي ولأول مرة في الجونة ،
  • ابتكرت بالي الجونة مفهومًا فريدًا وحصريًا سيجعلك مالكًا لمنزل خاص متكامل تمامًا.
  • توفر المنازل المصممة على طراز بالي الجمال للعين والمعيشة الآمنة من اللحظة التي تدخل فيها المجمع حتى اللحظة التي تتفاعل فيها مع منزلك. ندعوك لتكون جزءًا من رؤيتنا لجميع الأسباب الصحيحة.
  • ما يميز بالي الجونة, تحتوي كل وحدة على حديقة Zen الخاصة بها ومسبح وموقف سيارات وتراس مسور. إلى جانب خصوصية منزلك ، ستستمتع بكل الرفاهية التي يمكن أن يقدمها نادي بالي. اختر ما يناسب احتياجاتك من الاستوديوهات لدينا ، أو غرفة نوم واحدة ، أو غرفتي نوم ، أو ثلاث غرف نوم في المنزل أو حتى إنشاء مساحة معيشية فريدة من نوعها. استمتع بالمناظر الطبيعية والخارجية التي تأخذ في الاعتبار جميع احتياجات الحياة اليومية الضرورية.
لمـاذا بيـلرز؟!
  • نحن نقدم منتج عقاري مفصل ومميز 
  • خلق مفاهيم فريدة
  • خدمة عملاء مخصصة

 شركة بيلرز للتطوير العقاري من عملاء شركة بابل للبرمجيات التى تعمل على بابل لمحاسبة وادارة شركات المقاولات

صـــور من مشاريع الشركة :